السعوديه ينبع: «حكاية فن» يحتضن 50 معرضا لرائدات الأعمال والتشكيليين

السعوديه ينبع: «حكاية فن» يحتضن 50 معرضا لرائدات الأعمال والتشكيليين
السعوديه ينبع: «حكاية فن» يحتضن 50 معرضا لرائدات الأعمال والتشكيليين
اليوم الأحد 14 يناير 2018 افتتح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بينبع مراد بن صغير العروي أمس معرض «حكاية فن»، بمركز ينبع الدولي للمعارض والمؤتمرات، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والأمين العام.

ويحوي المعرض ما يزيد على 50 جناحاً من المشاركين من رائدات ورواد الأعمال، إضافة إلى عدد من معارض الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والأعمال الفنية والمتحف التراثي ومسرح لفعاليات الأطفال، ويستمر المعرض 6 أيام، من الساعة 4 عصرا حتى 11 مساء.

وأوضح رئيس غرفة ينبع مراد العروي أن مثل هذه المعارض التي تقام في ينبع محفزة اقتصاديا لرائدات ورواد الأعمال، وتصب في مصلحتهم لمزيد من التقدم والازدهار.

وقال: «ونطمح في المستقبل إلى زيادة عدد الأجنحة المشاركة، ونتوقع حضورا كبيرا من قبل الزوار خلال الأيام القادمة للاطلاع على الأجنحة والمشاركة في الفعاليات المصاحبة ومشاهدة لوحات الرسامين والمصورين من أبناء وبنات وطننا الغالي، إضافة إلى إمكانية الاستفسار وطرح الأسئلة على اللجان المتخصصة لدعم المشاريع الناشئة ومنحهم الأفكار المناسبة وتقديم الاستشارات المناسبة كفكرة المشروع والجهات الممولة وغيرها من الخدمات الأخرى».

واختتم العروي حديثه بشكره الجزيل لإدارة الدفاع المدني بينبع وشرطة محافظة ينبع وما يزيد على ١٠٠ متطوع ومتطوعة على تعاونهم المثمر والبناء في مشاركتهم بإنجاح فعاليات المعرض التي ستمتد لمدة 6 أيام.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه ينبع: «حكاية فن» يحتضن 50 معرضا لرائدات الأعمال والتشكيليين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يتوّج الفائزين بالمراكز الأولى فئة الفردي
التالى مشروع "التعظيم" يفتح باب التوظيف لموسمَيْ رمضان والحج لعام 1439هـ