السعوديه السديري ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد غزواني

السعوديه السديري ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد غزواني
السعوديه السديري ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد غزواني
اليوم الأحد 14 يناير 2018 تقدم وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، في جامع الراجحي، المصلين عصر أمس، على الشهيد أمجد بن يحيى غزواني، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد في ميدان العزة والشرف، دفاعاً عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.

وعقب أداء الصلاة نقل السديري تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان لذوي الشهيد.

كما نقل تعازي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لأسرة شهيد الواجب، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جهتهم، رفع ذوو الشهيد الشكر للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على تعازيها ومواساتها، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه السديري ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد غزواني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق نزيف الموت يعتلي جبال جازان.. 13 وفاة في شهرين.. والأهالي: ماذا بعد؟!
التالى اخبار السعوديه الان الجموم: باص سياحي لمهرجان عسفان