السعوديه تشييع الشهيد الشهري في المجاردة

السعوديه تشييع الشهيد الشهري في المجاردة
السعوديه تشييع الشهيد الشهري في المجاردة
اليوم الأحد 14 يناير 2018 أدى رئيس مركز ثربان في محافظة المجاردة، يحيى بن أحمد آل خلبان وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية بجامع البلقعة الصلاة (أمس) على شهيد الواجب رئيس الرقباء عامر حسن الشهري، الذي استشهد بالحد الجنوبي بمنطقة نجران.

ونقل رئيس مركز ثربان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، وتعازي أمير منطقة عسير ومحافظ المجاردة لذوي شهيد الواجب، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبّر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه تشييع الشهيد الشهري في المجاردة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "عمل المدينة" ينظم ورشة عمل للتعريف بوثيقة العمل الحر
التالى "النقل" تكشف تفاصيل الحادث المأساوي لأسرة جازان.. وتؤكد التقصير