اخبار السعوديه مهرجان «ليالي شرقية» يقدم «اللمبي» السعودي

اخبار السعوديه مهرجان «ليالي شرقية» يقدم «اللمبي» السعودي
اخبار السعوديه مهرجان «ليالي شرقية» يقدم «اللمبي» السعودي

سمح مهرجان «ليالي شرقية»، بظهور الكثير من المواهب السعودية الشابة وتقديمها للجمهور في أفضل شكل ممكن، مما يسمح لها بالانطلاق في مثل هذه الفعاليات التي تحظى بإقبال الجمهور ومتابعته، ومن تلك المواهب، هو الظهور المميز للشاب محمد بافرحان الشهير بـ«اللمبي»، حيث تمكن من كسب قلوب مئات الجماهير التي كانت متعطشة للقائه، في العرض الكوميدي الذي قدمه وحرص خلاله على التأكيد على فكرة الجمع بين الثقافات العربية.

وذكر اللمبي، وسط حضور مئات الزوار الى متنزه الملك عبدالله في الواجهة البحرية في فعاليات مهرجان «ليالي شرقية» والذي تنظمه امانة المنطقة الشرقية، قائلا: إن الفن رسالة تسهم في جمع الثقافات، لا سيما بعد الاعتراف به فثقافة الفن تقرب النفوس وتثير البهجة والسرور، وتجذب السياح، فما هو ملحوظ في مهرجان ليالي الشرقية العربي، ان أعداد الزوار في اليوم الأول من الفعاليات فاقت التوقعات، على الرغم من أنني لأول مرة أقدم عرضا فنيا كوميديا في المنطقة الشرقية، إلا أنني شعرت بالتقارب والانسجام مع أهالي المنطقة، الذين أبدوا ارتياحهم وفرحتهم، وكان للمهرجان أصداء دولية، ألزمتني بالشعور بالمسؤولية تجاه جماهيري المنتظرين تواجدي بينهم.

ولم يستغرب اللمبي من كثافة الجماهير، واصفا استقبالهم بقوله: «أهل الفن والذوق، فالمنطقة الشرقية ساحلية، فهم الأكثر هدوءًا كهدوء البحر، فما أعجبني في الشرقية نظافة المكان والاستعداد للمهرجان ولقاء الجمهور المدرك لرسالة الفن».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه مهرجان «ليالي شرقية» يقدم «اللمبي» السعودي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق شاهد.. استخراج عملة معدنية من حنجرة طفل ببلجرشي
التالى السعوديه الان تدهور مفاجئ لصحته.. السرطان ينهش جسد خامنئي