أخبار عاجلة
ما هو البديل للولايات المتحدة؟ -
قرار ترامب...ماذا نحن فاعلون؟! -
إعلان مع وقف التنفيذ!! -

اخبار السعوديه الان مطلوب مترجمين سعوديين في 10 لغات بوزارة العدل

اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 أعلنت وزارة العدل توفر عدد من الوظائف المخصصة للمترجمين السعوديين الحاصلين على دبلوم اللغة الأجنبية، وذلك في مختلف مناطق المملكة، وبمرتب مقطوع قدره 4000 ريال.

وأوضحت الوزارة رغبتها في شغلها بكوادر وطنية لديها القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية، التي تشمل اللغات التالية: (الفلبينية، والإندونيسية، والتركية، والأوردية، والتايلندية، والسريلانكية، والتاميلية، والسواحيلية، والأثيوبية، والفيتنامية).

واشترطت لشغل هذه الوظائف ألا يقل مؤهل المتقدم عن الثانوية العامة، وإجادة الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الأجنبية المطلوبة وبالعكس، مع حصول المتقدم على دبلوم للغة الأجنبية لمدة لا تقل عن سنتين. ودعت وزارة العدل الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة إدارة عمليات الموارد البشرية مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم، وذلك في الفترة من 22/‏3/‏1439هـ وحتى الفترة 26/‏3/‏1439هـ.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان مطلوب مترجمين سعوديين في 10 لغات بوزارة العدل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان ترمب معزول دولياً.. وبريطانيا تطالبه بالجدية
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات