أخبار عاجلة
سجن وزير اسرائيلي سابق في قضية احتيال -

رعاية الرياض تحتضن مبادرة “تعزيز رعاية المسنين” بمشاركة “70” مسن

رعاية الرياض تحتضن مبادرة “تعزيز رعاية المسنين” بمشاركة “70” مسن
رعاية الرياض تحتضن مبادرة “تعزيز رعاية المسنين” بمشاركة “70” مسن

احتضنت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مبادرة ” تعزيز رعاية المسنين ” بمشاركة المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تحت شعار  “تطوعي صحة”  بمناسبة اليوم العالمي للتطوع  الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام، وذلك في اطار التعاون والشراكة المجتمعية بين الوزارتين، وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف بن مسفر السيالي ومدير عام الشؤون الصحية الدكتور ناصر بن فالح الدوسري، وعدد من المسؤولين في كلا الجانبين والشخصيات المهتمة بالعمل التطوعي والشأن الاجتماعي.

وتضمنت المبادرة إقامة مهرجان تثقيفي صحي ترفيهي شارك فيه 70 مسناً من المقيمين في الدار، تم افتتاحه بكلمة ألقاها السيالي رحب فيها بالحضور، وأشاد بفكرة المبادرة وأكد أن هذه المبادرة تأتي كامتداد لتعاون مجتمعي مثمر بين الوزارتين لما يخدم الفئات المشمولة بالرعاية، واختتم كلمته بتقديم الشكر لوزارة الصحة على تعاونهم الدائم ومشاركتهم في إثراء مثل هذه المبادرات.

توالت فقرات المهرجان باطلاق مبادرة الصحة النفسية تحت شعار ” رعايتكم واجبنا ” تلاها محاضرة عن هشاشة العظام وفيتامين “د” ثم تجول الحاضرون في مرافق الدار واستمعوا لشرح مفصل من مدير الدار عبدالله العجلان، الذي أطلعهم أيضاً على عدد من الأركان التعريفية المصاحبة كركن صحة الأسنان واللثة والصحة العامة، جرى بعدها عدد من المسابقات الترفيهية وتوزيع النشرات التثقيفية، ليختتم المهرجان بفحص المسنين من قبل الأطباء الحاضرين من جانب الشؤون الصحية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رعاية الرياض تحتضن مبادرة “تعزيز رعاية المسنين” بمشاركة “70” مسن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمانة الطائف تتبنى تأسيس ” رابطة العمل التطوعي “
التالى الداخلية: 217709 مخالفا تم ضبطهم في الحملات الأمنية المشتركة في مناطق المملكة