أخبار عاجلة
كشف السبب الحقيقي وراء إذلال بوتين لـ”بشار” -

تدشين قيادة دوريات أمن طرق رماح

تدشين قيادة دوريات أمن طرق رماح
تدشين قيادة دوريات أمن طرق رماح

افتتح قائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء زايد بن عبدالرحمن الطويان امس الخميس، قيادة دوريات أمن طرق رماح، بحضور محافظ رماح وعدد من قيادي القوات الخاصة لأمن الطرق وكذلك دشن اللواء الطويان دوريات أمن الطرق على طريق الرياض – رماح – شوية، واكتمال التغطيه الأمنية والمرورية على الطريق.
وأنهت القوات الخاصة لأمن الطرق كافة الاستعدادات الإدارية والفنية اللازمة للتشغيل، ويتبع الطريق مركزان لانطلاق الدوريات، منها مركز انطلاق دوريات أمن طرق رماح، ومركز انطلاق دوريات أمن طرق شوية.
وتعود أهمية الطريق إلى أنه يربط منطقة الرياض بالطريق الدولي لدولة الكويت والمنطقة الشمالية والطرق المؤدية إلى المحافظات التابعة للمنطقة الشرقية مثل محافظة حفر الباطن والخفجي. كما يشهد الطريق كثافة مرورية متزايدة، خصوصاً في المواسم، للمتنزهين في روضة خريم ومهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تدشين قيادة دوريات أمن طرق رماح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق فيديو .. تعرَّف على كيفية احتساب الاستهلاك في فواتير الكهرباء الجديدة
التالى اخبار السعوديه موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج ” حساب المواطن “