أخبار عاجلة

اخبار السعوديه الان جامعة نايف تختتم برنامج ضبط الحدود ومراقبة تهريب الأسلحة

اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 اختتمت أمس (الخميس)، أعمال البرنامج العلمي «ضبط الحدود ومراقبة تهريب الأسلحة»، الذي نظمته كلية التدريب بجامعة نايف وشارك فيها العاملون في أجهزة الجمارك وحرس الحدود والأجهزة الأمنية المختلفة ذات العلاقات بوزارات الداخلية في الدول العربية. وألقى العقيد الركن أحمد النيادي من دولة الإمارات العربية المتحدة كلمة المشاركين نوه فيها بجهود الجامعة التي أصبحت رمزاً من رموز الأمن عربياً ودولياً. من جانبه، ألقى رئيس الجامعة الدكتور جمعان بن رقوش كلمة رحب فيها بالمشاركين في بيت الخبرة الأمنية العربية الذي يؤسس برنامج عمله السنوي من منطلقات رسالة الجامعة ورؤيتها التي حددت معالم طريقها نحو مستقبل العلوم الأمنية مدركة في الوقت ذاته أن تمازج الخبرات والمعارف الذي تستهدفه اللقاءات العلمية والبرامج التدريبية هو المفتاح الحقيقي للولوج إلى مساحة أرحب من النماء المعرفي الذي يلامس كل تضاريس العمل الأمني.

وبين بن رقوش أهمية موضوع البرنامج الذي يأتي في إطار سعي الجامعة لاستشراف القضايا الأمنية المهمة، حيث تواصل الجامعة الاستفادة من تجارب الدول المتقدمة والمنظمات الدولية في مجال ضبط الحدود ومكافحة تهريب الأسلحة، أملاً أن يحقق هذا البرنامج العلمي الذي استقطبت له هيئة علمية أهدافه المرجوة، وأن تسهم المعارف التي قدمت من خلاله في تحقيق الأمن العربي بمفهومه الشامل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان جامعة نايف تختتم برنامج ضبط الحدود ومراقبة تهريب الأسلحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق وفاة غامضة لملياردير كندي وزوجته
التالى 10 آلاف غرامة للمنشآت المتأخرة في التسجيل بالضريبة المضافة