أخبار عاجلة
جدل مستمر بعد حرق العلم الإسرائيلي في برلين -

السعوديه تعريف 20 أسرة منتجة بسلامة الغذاء في بللحمر

السعوديه تعريف 20 أسرة منتجة بسلامة الغذاء في بللحمر
السعوديه تعريف 20 أسرة منتجة بسلامة الغذاء في بللحمر
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 درب القطاع الصحي في بللحمر أكثر من 45 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانوية على الإسعافات الأولية في المستشفى، إلى جانب مشاركة 20 أسرة منتجة في التعريف بسلامة الغذاء، والاستخدام الأمثل للدواء.

وصاحب الفعاليات التي دشنها رئيس المركز عبدالله السرحاني، إقامة عدد من المعارض التوعوية والندوات التثقيفية في المراكز الصحية التابعة للقطاع والمدارس.

من جانبه، أعلن مدير صحة عسير الدكتور محمد الهبدان تأمين جهاز الليزر المتخصص في جراحة العيون لمستشفى بللحمر العام، مؤكدا حرص القيادة على تلمس حاجات المواطنين وتسخير الخدمات الصحية كافة، وتمكين كل مواطن في هذه البلاد من حاجاته الطبية، وتقديم سبل الرعاية الصحية اللازمة في مختلف قطاعات الوزارة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه تعريف 20 أسرة منتجة بسلامة الغذاء في بللحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه 150 طالبا في فعاليات «تطوعي صحة»
التالى "دماء طفل في حفرة مقاول".. حادث تلاه ردم وشقيق الصغير يروي: حاسبوهم