أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الوقود 80% في السعودية خلال أيام -

اخبار السعوديه الان الرياض: الجهات الأمنية تدهم وكرا لـ«المروجين»

اخبار السعوديه الان الرياض: الجهات الأمنية تدهم وكرا لـ«المروجين»
اخبار السعوديه الان الرياض: الجهات الأمنية تدهم وكرا لـ«المروجين»
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 نجحت الحملة الأمنية لـ«وطن بلا مخالف» في العاصمة (الرياض)، من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الخمور محلية الصنع، والقبض على إثيوبي مخالف للأنظمة يديرالمصنع.

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها أمس (الخميس) إنه استمرارا لجهود الأجهزة الأمنية المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف)، فقد تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة من ضبط موقع متكامل لتصنيع الخمور بحي عريض (جنوبي العاصمة)، يديره أحد المخالفين، بعد توافر معلومات تم التحقق من صحتها. وباتخاذ جملة من الإجراءات البحثية تم القبض على وافد يحمل الجنسية الإثيوبية مخالف لنظام الإقامة والعمل، وهو في العقد الثالث من العمر.

وفي ذات السياق، تمكنت القوة من ضبط يمنيين في العقد الرابع من العمر مخالفين لنظام الإقامة والعمل، بحي منفوحة وسط العاصمة، يمتهنان ترويج الخمور محلية الصنع، وذلك في كمين محكم.

وأكدت شرطة منطقة الرياض أنه جرى تحريز عينة من المضبوطات، وإتلاف المصنع، وإيقاف المتهمين بمراكز الشرط المختصة، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض بعملية الضبط لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان الرياض: الجهات الأمنية تدهم وكرا لـ«المروجين» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق قصة 10 دقائق غامضة في حياة علي عبد الله صالح
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات