أخبار عاجلة
8 خطوات لعلاج ابنك الكسول.. جربها بنفسك -
تحريض ضد كابتن الأردنية يوسف .... -
صنعاء: زمن محاكم التفتيش الحوثية -

اخبار السعوديه الان أمير عسير: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن

اخبار السعوديه الان أمير عسير: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن
اخبار السعوديه الان أمير عسير: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 التقى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمس (الخميس) بمكتبه بالإمارة، المدير الجديد لفرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالمنطقة محمد القحطاني.

وأكد أمير عسير أن حكومة خادم الحرمين الشريفين حريصة على مكافحة الفساد، والعمل على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، داعيا للمزيد من التوعية بطرق وآليات الإبلاغ عن شبهات الفساد وتجاوز النظام، وتكثيف الجهود لتوعية العاملين في القطاع العام بالمخالفات التي يترتب عليها معاقبتهم بتهم الفساد، ودعم واهتمام بجميع أوجه التطوير في جميع مناطق المملكة والحرص على مكافحة الفساد والعمل على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، من جانب آخر، التقى أمير عسير بمكتبه أمس (الخميس)، نائب رئيس جمعية البر بأبها الشيخ محمد الحديثي، وأمينها العام الشيخ محمد بن فحاس ورجل الأعمال خزام الحويزي، الذين قدموا دعما ماليا لجناح عسير المشارك في الجنادرية، مؤكدا أمير عسير أهمية دور رجال الأعمال والجهات الخيرية في دعم الفعاليات والأنشطة بالمنطقة, وثمن الحديثي والحويزي اهتمام أمير المنطقة بإبراز الدور الريادي للمنطقة في مثل هذه المحافل الوطنية، ودعمه اللامحدود لفعاليات قرية عسير بالجنادرية، وحرصه على التطوير ومشاركة القطاع الخاص في هذا العمل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير عسير: مكافحة الفساد لمصلحة الوطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق فيديو يظهر 3 أشخاص يسرقون مسنين أمام جامع
التالى معهد "سرب" يؤهل شباباً سعوديين لقيادة قطار الحرمين