أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الوقود 80% في السعودية خلال أيام -

اخبار السعوديه الان أمير نجران: «الإحصاء» ضرورة لإعداد الإستراتيجيات

اخبار السعوديه الان أمير نجران: «الإحصاء» ضرورة لإعداد الإستراتيجيات
اخبار السعوديه الان أمير نجران: «الإحصاء» ضرورة لإعداد الإستراتيجيات
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 التقى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمس (الخميس) بمكتبه بالإمارة، المدير العام لفرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة الجديد عبدالرحمن آل حشيش.

واطلع أمير نجران على خطة «التحول الإحصائي» للهيئة بعد صدور الأمر السامي الكريم بتحويل مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات إلى هيئة عامة مستقلة إداريا وماليا، وذات شخصية اعتبارية، مؤكدا أهمية الإحصاء في رسم خطط التنمية وإعداد الإستراتيجيات، ومن دونه لن تتحقق الأهداف.

من جانبه، وعد آل حشيش بالعمل على تعزيز ثقافة الإحصاء في المجتمع، وتحقيق أهداف الهيئة، التي يعود نتاجها بالنفع على المنطقة وأهلها.

من جانب آخر، التقى نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمس (الخميس) بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة مانع آل دغرير، ومدير فرع وزارة المالية بالمنطقة علي آل فاضل، وثمن نائب أمير نجران جهود البنك وتمكينه المجتمع والراغبين في ممارسة العمل الحر لتحقيق «رؤية 2030» في دعم الشباب لميدان العمل. وحث الأمير تركي بن هذلول فرع وزارة المالية على مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لخدمة المواطن.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير نجران: «الإحصاء» ضرورة لإعداد الإستراتيجيات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق نائب أمير القصيم يتسلم تقريرًا عن فعاليات "صيف القصيم 38 متعة ومعرفة"
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات