أخبار عاجلة
برلمان بيرو يستعد للإطاحة برئيس البلاد -

اخبار السعوديه الان جازان: حادثة تصرع طالبين وتصيب 5 من عائلة واحدة

اخبار السعوديه الان جازان: حادثة تصرع طالبين وتصيب 5 من عائلة واحدة
اخبار السعوديه الان جازان: حادثة تصرع طالبين وتصيب 5 من عائلة واحدة
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 لقي طالبان حتفهما وأصيب 5 آخرون من طلاب الحرث في منطقة جازان بينهم طالبة في الروضة من عائلة واحدة، إثر حادثة مرورية أليمة أثناء ذهابهم إلى مدرستهم على طريق «الخوبة ـ الحمصة»، بالقرب من مدرستي أم الشعنون الابتدائية والمتوسطة للبنين والبنات، وأكد شهود عيان أن سيارة تقلهم انقلبت، وإصاباتهم ما بين المتوسطة والخطيرة، ونقلت الجثامين والمصابين إلى مستشفى الأحد العام.

من جانبه، أوضح مدير مكتب تعليم المسارحة والحرث علي دغريري أن المتوفين من أسرة واحدة (ابنا علي بن محمد الحكمي)، معزيا ذوي الطالبين الفقيدين: سعود (ثانية متوسط) ومهند (ثانية ابتدائي) سائلا الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء محمد (ثالثة متوسط) ونواف (سادسة ابتدائي) ورزان (رابع ابتدائي) وشهد (ثانية ابتدائي) وهديل (الروضة).


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان جازان: حادثة تصرع طالبين وتصيب 5 من عائلة واحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان المدينة: مهرجان «الصويدرة» مقراً دائماً للقرية التراثية
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات