أخبار عاجلة
جدل مستمر بعد حرق العلم الإسرائيلي في برلين -

اخبار السعوديه الان قاتل «معشوقة» يمثل جريمته ميدانيا أمام المحققين

اخبار السعوديه الان قاتل «معشوقة» يمثل جريمته ميدانيا أمام المحققين
اخبار السعوديه الان قاتل «معشوقة» يمثل جريمته ميدانيا أمام المحققين
اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 عبدالخالق الغامدي (الباحة)
مثّل قاتل معشوقة (محافظة القرى بمنطقة الباحة)، جريمته البشعة أمام رجال الأمن بشرطة المحافظة والمحققين في القضية، أمس (الخميس) في موقع الحادثة, وكان الجاني قد اعترف، الجمعة الماضية، بقتله أحد الأشخاص في معشوقة بطلقة من «مسدس» كان يحمله على رأس المجني بعد نشوب خلاف بينهما، ثم نقل الجثة من موقع الجريمة إلى أحد المباني المهجورة، ووضع كمية من الأعشاب والمخلفات النباتية وحرقها لإخفاء الجريمة, وفي الوقت الذي أوضح فيه المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد أن المسدس الذي يحمله الجاني يعود لوالده، فإن مدير الشرطة اللواء علي آل هادي ثمن جهود رجال الأدلة الجنائية والتحريات والبحث الجنائي والفرق المشاركة في سرعة الوصول إلى الجاني، وكشف غموض الجريمة.

وتسلمت إدارة سجون منطقة الباحة القاتل من شرطة محافظة القرى، أمس (الخميس)، وكانت «عكاظ» قد نشرت تفاصيل الحادثة أمس (الخميس).


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان قاتل «معشوقة» يمثل جريمته ميدانيا أمام المحققين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان أمير الباحة يلتقي مدير «المدني» الجديد
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات