أخبار عاجلة
إلغاء التأشيرات بين الكويت وكازاخستان قريباً -

اخبار السعوديه نائب أمير الشرقية يشدد على توجيه الطاقات التطوعية لفرص التنمية الأكثر إلحاحا

نائب أمير الشرقية يشدد على توجيه الطاقات التطوعية لفرص التنمية الأكثر إلحاحا

شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، على أهمية التنسيق بين الفرق التطوعية لتحقيق الأثر المستدام، وتوجيه الطاقات التطوعية للفرص التنموية الأكثر إلحاحاً، وأهمية حفظ حقوق المتطوع والمتطوعة، وتسجيل ساعاتهم التطوعية.

ونوه سموه خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة مؤخراً، رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي نجيب الزامل، وعددا من المتطوعين والمتطوعات في الجمعية، بالدعم الذي يحظى به المتطوعون والمتطوعات، والتسهيلات المقدمة لهم للوصول إلى تحقيق هدف رؤية المملكة 2030 بالوصول إلى مليون متطوع سنوياً، متمنياً للجمعية والمتطوعين التوفيق.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي نجيب الزامل، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، على دعمهما الدائم للمتطوعين والمتطوعات في المنطقة الشرقية، وحرصهما على الارتقاء بالجهود التطوعية، لتكون عوناً للجهات المعنية في مختلف المحافل، مؤكداً على ما يحظى به المتطوعون من دعم وتحفيز من سموهما، وما تبذله الجمعية من جهود في هذا الصدد.

image 0

سموه يتحدث مع نجيب الزامل

image 0

.. وخلال الاستقبال

image 0

المتطوعون خلال اللقاء

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه نائب أمير الشرقية يشدد على توجيه الطاقات التطوعية لفرص التنمية الأكثر إلحاحا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق بلدية محايل عسير تكشف نتائج التحقيق في واقعة تسمم عائلة بأحد المطاعم
التالى اخبار السعوديه تخريج 328 مستجدًا بمركز تدريب «حرس» القطاع الشرقي