أخبار عاجلة
إلغاء التأشيرات بين الكويت وكازاخستان قريباً -

اخبار السعوديه ” البسامي ” يوضح أسباب منع المقيمين من الخروج النهائي

اخبار السعوديه ” البسامي ” يوضح أسباب منع المقيمين من الخروج النهائي
اخبار السعوديه ” البسامي ” يوضح أسباب منع المقيمين من الخروج النهائي

صرَح مدير الإدارة العامة للمرور العميد محمد البسامي، بأنه تم منع بعض المقيمين في المملكة، من تنفيذ تأشيرة الخروج النهائي إلا بعد مرور 3 أشهر.

وأوضح ” البسامي ” ، أن المقيم إذا سُرقت سيارته ويريد عمل خروج نهائي، عليه أن يقدم بلاغا عن السرقة وينتظر مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تقديمة للبلاغ.

وقال إن هذه المدة تأتي حتى يتم التأكد من صحة البلاغ وجميع الإجراءات المتعلقة بالمركبة من حيث نظاميتها استكمال أوراقها التعريفية وسريان وثيقه التأمين وليس عليه أي مخالفات، وأيضًا التأكد من نظاميه إقامته، ومعالجه وضعه من قبل الجهات المعنية.

وأكد مدير إدارة المرور، أنه في حال ثبتت صحة البلاغ، يتم إلكترونيًا رفع التعميم على المقيم لإنهاء إجراءات سفره، وأضاف: ” إذا ثبت عكس ذلك وكان في البلاغ تحايل، تتضاعف عليه العقوبة ” .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه ” البسامي ” يوضح أسباب منع المقيمين من الخروج النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه الأهالي: احذر السفر على طريق ” رفحاء- لينة “
التالى اخبار السعوديه تخريج 328 مستجدًا بمركز تدريب «حرس» القطاع الشرقي