أخبار عاجلة
«زين»: خصم 50% على المكالمات إلى دول التعاون -
ثلاث جوائز راقية لفندق شيراتون الكويت -

إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب

نقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن مصادر أمريكية أنه تم إجلاء عدد من مواطني الولايات المتحدة من فلسطين في أعقاب تبعات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس المحتلة عاصمة لدولة إسرائيل.

وشهدت مدن الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس مسيرات حاشدة اليوم احتجاجا على الإعلان الأمريكي، الصادر مساء أمس الأول الأربعاء، والذي لم يقدم عليه أي رئيس أمريكي منذ عام 1995 بعد صدور قرار من الكونجرس يجبر البيت الابيض على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وكانت الولايات المتحدة طالبت دبلوماسييها أمس عدم السفر إلى القدس والضفة الغربية وإسرائيل حتى 20 من شهر ديسمبر الجاري نظرا للمستجدات الأمنية.

هذا خبر عاجل، وتحتاج إلى تحديث الصفحة لتحصل على معلومات أكثر، حيث جار إضافة المعلومات الجديدة على الخبر.

"إذا أردت أن تحصل على إشعارات للأخبار العاجلة عن طريق واتساب أرسل (1) على جوال 0557116767 أو فيسبوك أو انستقرام أو سناب شات وباستطاعتك متابعة أخبار "عين اليوم" العاجلة على تويتر .


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إجلاء رعايا أمريكيين من فلسطين بعد قرار ترامب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عين اليوم

السابق اخبار السعوديه مدير تعليم الحدود الشمالية يفتتح فعاليات اليوم العالمي للإعاقة
التالى شباب الخرج التطوعي يقدم رسالة صامته عن ذوي الإعاقة