أخبار عاجلة

الإطاحة بمجموعة كبيرة من المقيمين المخالفين بالمدينة

أطاحت الجهات المختصة بمنطقة المدينة المنورة بأعداد كبيرة من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، ضمن حملة "وطن بلا مخالف".

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني أن شرطة المنطقة وإدارات أفرع الأمن العام ممثلة في إدارة الضبط الإداري وإدارة التحريات والبحث الجنائي وشرط المحافظات، بالإضافة لدوريات الأمن وقوة الطوارئ الخاصة والمرور وبمشاركة الجهات ذات العلاقة، تواصل بشكل مستمر في تنفيذ الحملات الميدانية للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتي تأتي تحت شعار (وطن بلا مخالف) .

وأشار القحطاني إلى أن جهود تلك الحملات أسفرت عن ضبط أعداد كبيرة من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، ومن بين تلك المخالفات "العمل لدى غير الكفيل وعقوبتها غرامة مالية والمنع من دخول البلاد"، وكذلك مخالفة " انتهاء فترة الإقامة وعقوبتها غرامة مالية بموجب المادة 61 من نظام الإقامة".

وأكد القحطاني أن شرطة المدينة تهيب بجميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن المخالفين أو من يتعاون معهم على الرقم " 999 " أو برنامج كلنا أمن.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإطاحة بمجموعة كبيرة من المقيمين المخالفين بالمدينة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عين اليوم

السابق "تبوك" تستعد لاستقبال "الزهراني" بطل آسيا للاحتياجات الخاصة
التالى الأرصاد: رياح مثيرة للغبار تضرب معظم مناطق المملكة