أخبار عاجلة
ما هو البديل للولايات المتحدة؟ -
قرار ترامب...ماذا نحن فاعلون؟! -
إعلان مع وقف التنفيذ!! -

اخبار السعوديه مركز الملك سلمان الاجتماعي يكرم الحافظات في مسابقة "الأجزاء"

اخبار السعوديه مركز الملك سلمان الاجتماعي يكرم الحافظات في مسابقة "الأجزاء"
اخبار السعوديه مركز الملك سلمان الاجتماعي يكرم الحافظات في مسابقة "الأجزاء"

مركز الملك سلمان الاجتماعي يكرم الحافظات في مسابقة "الأجزاء"

واس - الرياض

كرم مركز تحفيظ القرآن الكريم بمركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض أمس الحافظات في مسابقة "الأجزاء" لحفظ القرآن الكريم، بحضور مديرة القسم النسائي المشرف العام على مشروع التطوير والتوسعة بمركز الملك سلمان الاجتماعي الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بكلمة لمديرة التحفيظ عبرت فيها عن شكرها للأميرة الجوهرة على تكريمها للفائزات المشاركات من دار مركز الملك سلمان لتحفيظ القرآن الكريم في مسابقة أجزاء على مستوى منطقة الرياض، حيث بلغ عدد الحافظات الفائزات 21 حافظة جرى تقسيمهن على مجموعتين، الأولى ثلاث مشاركات للفئة العمرية من 30 سنة إلى 40 سنة، والثانية 18 فائزة للفئة العمرية من 50 سنة فما فوق.

وأوضحت الأميرة الجوهرة بنت سعود عقب حفل التكريم أنه شرف عظيم وإنجاز يفخر به مركز الملك سلمان الاجتماعي لرعاية حفظة كتاب الله من خلال التعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم شمال الرياض، مشيدة بجهود القائمين على الجمعية لإعانة المشاركات في حفظ كتاب الله الكريم، داعية الله أن يكلل مساعيهم بالنجاح.

في نهاية الحفل كرمت الأميرة الجوهرة المشاركات الحافظات للقرآن الكريم، ثم تلقت درعا تذكاريا من جمعية تحفيظ القرآن بشمال الرياض.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه مركز الملك سلمان الاجتماعي يكرم الحافظات في مسابقة "الأجزاء" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : مكه

السابق اخبار السعوديه ولي العهد ووزير الخزانة البريطاني يستعرضان المجالات الاقتصادية
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات