أخبار عاجلة
8 خطوات لعلاج ابنك الكسول.. جربها بنفسك -
تحريض ضد كابتن الأردنية يوسف .... -
صنعاء: زمن محاكم التفتيش الحوثية -

وزير الصحة يتفقد مستشفيات جدة ويعد بتحقيق مطالب المراجعين

تواصل – فريق التحرير:

‏تفقد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة صباح اليوم الخميس سير العمل في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة جدة بدأها بمستشفى الملك عبدالعزيز، وكان في استقباله مدير الشؤون الصحية الدكتور مشعل السيالي ومساعدوه.

وزار الوزير أقسام ‏الطوارئ والمختبر والأشعة والخدمات المقدمة للمستفيدين، والتقى عدداً من المراجعين واستمع إلى مطالبهم واعداً بتحقيقها.

‏كما وقف الربيعة على الخدمات التي يقدمها مستشفى الصحة النفسية متجولاً على أقسام الطوارئ والتنويم ‏والعيادات وقسم الطب المنزلي واستمع إلى حاجات المستشفى.

وفي السياق ذاته، زار الربيعة إدارة الطب الشرعي وتفقد سير العمل بها وتجول في ثلاجات الموتى والأقسام الداخلية للإدارة والتقى العاملين بالمركز، واختتم الوزير جولته بزيارة مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية ‏الشرعية مطلعاً على مشروع تطوير بيئة العمل الداخلية والخارجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الصحة يتفقد مستشفيات جدة ويعد بتحقيق مطالب المراجعين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق بالفيديو.. «التحالف» يوضح هدف دعم إيران للحوثيين
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات