أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

الاطاحة بالمتحرش بالعاملة المنزلية ومحاولة الاعتداء عليها.. «مصري» وأحيل للنيابة

الاطاحة بالمتحرش بالعاملة المنزلية ومحاولة الاعتداء عليها.. «مصري» وأحيل للنيابة
الاطاحة بالمتحرش بالعاملة المنزلية ومحاولة الاعتداء عليها.. «مصري» وأحيل للنيابة

تواصل – الرياض:

أعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على المتحرش بالعاملة المنزلية، الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل .

وقالت شرطة المنطقة، ” إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن إقدام أحد الأشخاص على التحرش بسيدة ومحاولة الاعتداء عليها , حيث اتضح لاحقاً انها تعمل لدى أقارب المتهم بمهنة عاملة منزلية.”

وأضافت ، ” بالنظر إلى بشاعة الجرم ، و ما سببته تلك المقاطع من إثارة للرأي واستياء عام فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة والعمل على سرعة ضبط مرتكبها.”

وتابعت في بيان لها، ” بتوفيق من الله و فضله رغم شُح المعلومات وندرتها وعدم ورود أي بلاغ لدى مراكز الشرط لهذه الواقعة, فقد أسفرت الجهود المتواصلة من تحديد هوية المتهم , وبضبطه وهو ” مصري” في العقد الثالث من العمر، وسماع أقواله أقر بما نسب إليه، وجرى إيقافه لدى مركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة ألعامه بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية .”

وأكدت شرطة منطقة الرياض، حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع و سلامته و استقراره .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاطاحة بالمتحرش بالعاملة المنزلية ومحاولة الاعتداء عليها.. «مصري» وأحيل للنيابة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق ولي العهد يهنئ الشيخ ناصر بن صباح الأحمد بمناسبة تعيينه نائباً أولاً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع
التالى وزارة الثقافة والإعلام توافق على إصدار تراخيص دور للسينما في المملكة