أخبار عاجلة

جامعة الحدود الشمالية تزبد وترعد وتهدد ببيان لايقبل الجدل

جامعة الحدود الشمالية تزبد وترعد وتهدد ببيان لايقبل الجدل
جامعة الحدود الشمالية تزبد وترعد وتهدد ببيان لايقبل الجدل

كشفت جامعة الحدود الشمالية أن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة تستعد لإصدار بيان صحفي للرد على ضيوف حلقة برنامج “معالي المواطن” الذي يبث على قنوات “mbc” وتناول في أحد حلقاته الماضية جامعة الحدود الشمالية.

وذكرت الجامعة في بيان لها: “تستعد إدارة العلاقات العامة والإعلام لإصدار بيان صحفي للرد على ضيوف حلقة برنامج معالي المواطن عن الجامعة، وذلك صباح الأحد المقبل”.

وأضافت الجامعة “سيكون الرد واضحاً لايقبل الشك مدعماً بالحقائق، وجاهزة لإطلاع أيّ جهة رقابية، ليبين سلامة موقف الجامعة في جميع معاملاتها، ويفضح كذب وافتراء الضيفين ويدين فسادهم وتضليلهم ويعري مواقفهم وزيف أقوالهم، وكذلك سترد رداً شافيا لايقبل الجدل على المتداخلين مع البرنامج”.

من جهتهم انتقد الكثير من المتابعين بيان الجامعة، مؤكدين أنّه يحتوي على ألفاظ لايمكن أن تصدر من مؤسسة تربوية، بالإضافة لاحتوائه أخطاءً لغوية.

وكانت حلقة البرنامج استضافت أحد منسوبي الجامعة، وإعلامي شمالي، حيث ذكر الحلقة الخاصة عن جامعة الحدود الشمالية أنّ ‏الفساد يضرب بالجامعة، فبالرغم من المليارات فالمشاريع فيها متعثرة، واستقالات متواصلة لأعضاء تدريسها فيها.

وأن الجامعة استعانت بمباني المدارس الابتدائية، وأن أحد العمداء استحدث وظيفة جديدة بالجامعة لتوظيف ابنته، وآخر اضطر للتوجه للمحكمة بسبب قرارتها وغيرها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جامعة الحدود الشمالية تزبد وترعد وتهدد ببيان لايقبل الجدل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق البحث عن مفقود في واجهة الخبر البحرية نزل البحر بملابسه.. ورسالة غامضة تشير لانتحاره‎
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات