أخبار عاجلة

بالصور: الدفاع المدني ينقذ عاملين من داخل بئر عمقها «30» متراً في بلجرشي

تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة من إنقاذ عاملين احتجزا داخل أحد الآبار. وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فإن البئر يقدر عمقها بحوالي ٣٠ متر تقريبا.

وأكد المتحدث الرسمي  لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان  بن دايس الغامدي أنه وفي تمام الساعة ١٣:٠١ من يوم أمس الخميس ورد مركز التحكم والتوجيه بالدفاع المدني بلاغ  مفاده وجود حادث إنقاذ في بئر في مركز الجنابين ( الفرزة ) بمحافظة بلجرشي.

وعلى الفور تم انتقال الفرقة من مركز بالشهم ودعم الموقف بفرقة من مركز بني كبير وسيارة الونش.

وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن احتجاز لشخصين من العمالة الوافدة الذين يعملون في حفر الآبار داخل بئر يقدر عمقها بحوالي ٣٠ متر تقريبا وتعطلت آليتهم مما أدى إلى احتجازهم بداخلها.

 وقد تم إخراجهم عن طريق فرق الدفاع المدني والتأكد من صحتهم ونقل احدهم عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الأمير مشاري ببلجرشي اثر إصابة بسيطة لديه من جراء العمل وكان سبب الحادث تعطل الونش الخاص بهم أثناء العمل وتم تسليم الموقع لجهة الاختصاص.

3ffebdb211.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور: الدفاع المدني ينقذ عاملين من داخل بئر عمقها «30» متراً في بلجرشي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق السعوديه الان إسرائيل تقصف موقعاً لحماس
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات