أخبار عاجلة
وزير الطيران المصري يزور موسكو اليوم -
جوجل تطلق مميزات جديدة في تطبيق الخرائط -
استسلام عناصر حوثية بـ ” الحديدة “ -

اخبار السعوديه الان أمير عسير يطلق صندوق منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال

اخبار السعوديه الان أمير عسير يطلق صندوق منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال
اخبار السعوديه الان أمير عسير يطلق صندوق منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال
اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 أعلن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، إطلاق صندوق الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز -رحمه الله- لدعم رواد الأعمال الشباب في منطقة عسير، بالتعاون مع صندوق الأميرة مضاوي بنت مساعد بن عبدالعزيز «ديم المناهل»، وصندوق الأمير محمد بن سعود بن فهد «نامي»، ومجلس شباب عسير، وذلك تقديراً منه للدور الريادي الكبير الذي قدمه الأمير الراحل منصور بن مقرن خلال عمله نائباً لأمير منطقة عسير، وحرصه على تنمية المجتمع في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة اليوم (الخميس)، الأمير محمد بن سعود بن فهد، وأمين مجلس شباب منطقة عسير عادل بن عبدالله آل عمر، والوفد المرافق.

وأوضح الأمير محمد بن سعود في بداية الاستقبال أن هذا الصندوق غير ربحي، يقدم الدعم للمشاريع الريادية للشباب، من خلال مساعدتهم على ممارسة العمل الحر، وامتلاك المشاريع الصغيرة وتشجيعهم ودعم روح المبادرة والابتكار، فيما ثمن أمير منطقة عسير هذه المبادرة البناءة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح، وأن يتميز البرنامج بالمبادرات والأفكار الخلاقة من شباب المنطقة، التي سيكون لها بالغ الأثر على أرض الواقع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير عسير يطلق صندوق منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف يشيد بكلمة خادم الحرمين بالشورى
التالى اخبار السعوديه ” الزعاق ” : اقتران هلال آخر الشهر بكوكبي المريخ والمشتري