أخبار عاجلة

حملات وطن بلا مخالف تطيح بـ ٦١٢٨ مخالفا بالشرقية

حملات وطن بلا مخالف تطيح بـ ٦١٢٨ مخالفا بالشرقية
حملات وطن بلا مخالف تطيح بـ ٦١٢٨ مخالفا بالشرقية

نفذت شرطة المنطقة الشرقية وادارات افرع الأمن العام بالمنطقة الشرقية بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص حملات ومسوحات ميدانية متواصلة وبشكل مكثف تزامننا مع بدأ تنفيذ الحملات الميدانية المكثفة “وطن بلا مخالف” ليوم الأربعاء الماضي لتعقب وضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود . 

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأن إجمالي المقبوض عليهم من مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية خلال الأسبوع الاول بلغ ٦١٢٨ مخالف ، تم تسليمهم لجهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم . 

و أكد أن الجهود الامنية الميدانية المكثفة والمخصصة في هذا الجانب ستتواصل سعيا للقضاء على هذه الظاهرة  وان من يتم ضبطه والقبض عليه من المخالفين للانظمة سيقدم لجهة الاختصاص لتطبيق النظام بحقه  . 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حملات وطن بلا مخالف تطيح بـ ٦١٢٨ مخالفا بالشرقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بالفيديو.. اللحظات الأولى لاندلاع حريق مسجد بريدة
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات