أخبار عاجلة
رحبوا بأغلى جهاز "آي ماك برو" من "آبل" -

تكليف فاطمة التيماني مسؤولةً للتوطين المناطقي النسائي بتبوك

تكليف فاطمة التيماني مسؤولةً للتوطين المناطقي النسائي بتبوك
تكليف فاطمة التيماني مسؤولةً للتوطين المناطقي النسائي بتبوك
خاص: 

أصدر مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك محمد الحربي، مؤخرًا، قرارًا بتكليف فاطمة التيماني مسؤولةً للتوطين المناطقي النسائي بمنطقة تبوك.
وبذلك تكون فاطمة التيماني مسؤولة عن التوطين النسائي بالمنطقة واستحداث فرص عمل وظيفية للباحثين عن العمل وتوطين بعض الانشطة المستهدفة وزج الكوادر السعودية المؤهلة بسوق العمل.
جدير بالذكر، أن فاطمة التيماني هي مديرة الإدارة النسائية بفرع وزارة العمل، حيث عملت على تأسيس الإدارة منذ البداية عام 1434، وحصلت على المركز الأول في تقييم للتفتيش مرتين متتاليتين على مستوى مفتشات المملكة، وعلى المركز الثاني لمرة واحدة، كما أنها حاصلة على ماجستير إدارة أعمال باللغة العربية من الجامعة الهاشمية، وكذلك طالبة ماجستير إدارة أعمال في جامعة فهد بن سلطان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تكليف فاطمة التيماني مسؤولةً للتوطين المناطقي النسائي بتبوك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق اخبار السعوديه الان مستشفى الطوال: نواجه عجز الأطباء حسب الإمكانات
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات