أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

اخبار السعوديه مدير تعليم محايل يطلق مبادرة تسديد رسوم اختبار القياس لأبناء الشهداء

اخبار السعوديه مدير تعليم محايل يطلق مبادرة تسديد رسوم اختبار القياس لأبناء الشهداء
اخبار السعوديه مدير تعليم محايل يطلق مبادرة تسديد رسوم اختبار القياس لأبناء الشهداء

أطلق مدير التعليم بمحافظة محايل منصور بن عبدالله آل شريم في مكتبه أمس الأربعاء، مبادرة ” تسديد رسوم اختبار القياس للطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين ” ، بجميع المدارس ” بنين وبنات ” خلال الفترة القادمة من العام الجاري .
وأوضح مدير التعليم أن هذه المبادرة واجب وطني وإنساني للاهتمام والرعاية بأبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم عبر مكتب وفاء بإدارة تعليم محايل عسير ، الذي يتولى الحصر والمتابعة للفئة المستفيدة من الطلاب والطالبات.
وأضاف، أن هذه المبادرة الوطنية والإنسانية تقديراً لما قدمه الشهداء من تضحيات حيث قدموا أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن الغالي .
من جهته أشاد مدير مكتب وفاء بتعليم محايل ابراهيم غالب بهذه البادرة التي أطلقها مدير التعليم مثمنا دور الزملاء والزميلات في جميع الأقسام وقادة وقائدات المدارس على ما يقدمون من تعاون مع مكتب وفاء .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه مدير تعليم محايل يطلق مبادرة تسديد رسوم اختبار القياس لأبناء الشهداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه مركز الإبداع.. منصة تسويق لمنتجات الحرفيين طوال العام
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات