أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

حادثة بوابات جسر الملك فهد عصر أمس

صورةتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأزمة مرورية على جسر الملك فهد نتيجة توقف العديد من المركبات وتجمهر قائديها والماره ، مشيرة إلى أن وقوع حادث إنقلاب لمركبة سعودية أمام بوابات الرسوم صباح اليوم منا تسبب في تعطل الحركة.

وأوضح مصدر لليوم في المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أن الحادث وقع عصر أمس الثلاثاء نتيجة اقتحام مركبة قادمة من البحرين لبوابات الرسوم بالجانب السعودي ، مبينا أنها كانت تسير بسرعة عالية قبل أن يفقد قائدها السيطرة عليها لتقتحم بوابات الرسوم في إتجاه المركبات المغادرة لمملكة البحرين حيث أدى ذلك لإنقلابها دون وقوع أضرار للعاملين بالبوابات أو المركبات الآخرى .

وأشار إلى مباشرة الجهات الأمنية للحادثة بشكل سريع ورفع المركبة من الموقع بعد أن تسببت في حدوث ازدحام وتعطل مؤقت لعبور المركبات .

صورة

صورة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حادثة بوابات جسر الملك فهد عصر أمس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق اخبار السعوديه إقرار مشروعي قانوني «الإفلاس» و«نقل وتوطين التقنية»
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات