أخبار عاجلة

جازان: كلب أمريكي شرس يهاجم "ثمانينياً" ويصيبه بجروح (صور)

هاجم كلب أمريكي شرس في قرية الخمس بجازان، مواطنا ثمانينيا، ما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض متفاوتة، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وأبان نجل المواطن المصاب، الدكتور علي حافظ الحكمي المحاضر بجامعة جازان، أن والده الذي يبلغ من العمر 85 عاما كان يسير في الشارع بالقرية التابعة لمركز الحكامية بالمضايا صباح أمس الثلاثاء عندما هاجمه كلب أمريكي شرس عائد لشاب ثلاثيني من أبناء القرية، ما أدى لإصابته بإصابات متفاوتة ما بين جروح ورضوض.

وأضاف، بحسب "جازان اليوم"، أنه تم نقل والده لمستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بجازان، حيث عُولج من آثار الجروح، مشيرا إلى أن والده هو الضحية الرابعة للكلب ذاته، رغم محاولات فاشلة لإقناع مالك الكلب بالتخلص منه، ما جعل شيخ القرية يتقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جازان: كلب أمريكي شرس يهاجم "ثمانينياً" ويصيبه بجروح (صور) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق البحث عن مفقود في واجهة الخبر البحرية نزل البحر بملابسه.. ورسالة غامضة تشير لانتحاره‎
التالى اخبار السعوديه خالد الفيصل يدشن معرض كتاب جدة الدولي الثالث