أخبار عاجلة

أمير تبوك يلتقي مدير جامعة فهد بن سلطان 

أمير تبوك يلتقي مدير جامعة فهد بن سلطان 
أمير تبوك يلتقي مدير جامعة فهد بن سلطان 

التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان اليوم بمكتبه بالإمارة مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان ووكلاء الجامعة .
ورحب سموه بالجميع ثم قدم لسمو أمير المنطقة تقرير مفصل عن مسيرة جامعة فهد بن سلطان قدمه مدير الجامعة عن مسيرتها الأكاديمية والتعليمية من خلال خمس كليات وأكثر من 12 تخصص تضم مرحلة البكالوريوس والماجستير وما بها أكثر من 1600 طالب وطالبه ومحاضرين من أفضل عشر جامعات بالعالم .
وأكد سموه على مخرجات الجامعة والتركيز على نوعية المحاضرين من هيئات التدريس وانعكاس ذلك على خريجي الجامعة من طلاب وطالبات مثنياً سموه على جهود مدير الجامعة والقائمين عليها .
من جهته أعرب مدير جامعة فهد بن سلطان عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ورئيس مجلس أمناء الجامعة على دعمه ومتابعته لمسيرة الجامعة حيث أصبحت اليوم من الجامعات التي لها مكانة بين جامعات المملكة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير تبوك يلتقي مدير جامعة فهد بن سلطان  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق خادم الحرمين يفتتح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات