أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

بالصور: جمرك الدرّة يُحبط تهريب أكثر من «20» ألف حبة كبتاجون

واصلت الجمارك السعودية نجاحها في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه عبر كافة منافذها الجمركية، حيث تمكّن جمرك الدرّة على الحدود الشمالية الغربية من المملكة مؤخرًا من إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (20.500) عشرون ألف وخمسمائة حبة، عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة للجمرك.

وحول تفصيل ذلك قال محمد العبوش مدير عام جمرك الدرّة: قَدِمت للجمرك مركبة من نوع “خصوصي” بقيادة أحد المسافرين، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية عُثر على جزء من تلك الكمية من حبوب الكبتاجون مُخبأة في تجويف “خرطوم مياه” يُستعمل للري الزراعي كان ضمن أمتعة صاحب المركبة، في حين عُثر على الجزء الآخر من الكمية مُخبأ أسفل أرضية المركبة من الداخل.

يُذكر أن هذه المحاولة التي تم إحباطها تُعد الثالثة التي يكشفها جمرك الدرّة خلال أقل من شهر، حيث أحبط الجمرك قبل ثلاثة أسابيع محاولتين لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 70 ألف حبة.

e823ce49bd.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور: جمرك الدرّة يُحبط تهريب أكثر من «20» ألف حبة كبتاجون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق اخبار السعوديه مركز الإبداع.. منصة تسويق لمنتجات الحرفيين طوال العام
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات