أخبار عاجلة

اخبار السعوديه مصادرة 144 ألف كرتون خضار في حملات بالخبر

اخبار السعوديه مصادرة 144 ألف كرتون خضار في حملات بالخبر
اخبار السعوديه مصادرة 144 ألف كرتون خضار في حملات بالخبر

أصدرت إدارة مراقبة الأسواق في بلدية محافظة الخبر تقريرها لعام 1438 والذي يوضح إنجازاتها خلال العام المنصرم.

وأشار رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي، الى أن إدارة مراقبة الأسواق كثفت خلال العام الماضي العمل لمعالجة العديد من المخالفات، نتج عنها ضبط 174 سيارة مخالفة تستخدم في نقل المواد الغذائية من قبل الباعة الجائلين، ومصادرة 144 ألف كرتون خضار وفواكه، حيث يتم توجيه الصالح منها لمبرة الإحسان الخيرية للاستفادة منها، كما تم اتلاف 31600 كيلو عسل مجهول المصدر، فيما بلغ عدد الانذارات خلال الجولات الميدانية 376 انذارا، بهدف التحذير من استمرارية المخالفات، وعدم تطبيق الانظمة المتبعة، كما بلغ اجمالي الجولات الميدانية في جميع احياء محافظة الخبر والشوارع الرئيسية نحو 11.100 ألف جولة تنوعت من حيث الهدف، فبعضها بهدف ازالة المخالفات والإعلانات العشوائية، وأخرى حول المركبات، والقيام بممارسات تشوه جمال المدينة، وتحد من حركة المارة والمتنزهين، كما تضمن العمل الميداني ضبط عدد من المحلات التجارية المخالفة وتشمل فتح محلات دون الحصول على ترخيص، واستخدام خارج حدود المحل، وعدم تجديد الرخصة، وبلغ عدد تلك المنشآت المخالفة 414 منشأة، وفيما يتعلق بعدد المنشآت التي تم اغلاقها بلغ عددها 119 محلا.

كما تضمنت الحملات والجولات الميدانية، ضبط مصادرات أخرى بواقع 27.679 قطعة من الباعة الجائلين وهي عبارة عن شواحن متنقلة، ملابس، اكسسوارات جوالات، وجميعها تباع بطرق غير نظامية ومخالفة للاشتراطات، فيما بلغ اجمالي الغرامات خلال عام 1438، 669.900 ألف ريال، وهي إجمالي حجم الغرامات المالية الناتج عن المخالفات.

اليوم - الخبر نوفمبر 21, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه مصادرة 144 ألف كرتون خضار في حملات بالخبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق معرض جدة الدولي للكتاب يحتفي بشاعر الوطن إبراهيم خفاجي
التالى أمير الحدود الشمالية يلتقي مدير مركز صحي قوى الأمن