أخبار عاجلة

اخبار السعوديه 99 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل في يد الشرطة

اخبار السعوديه 99 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل في يد الشرطة
اخبار السعوديه 99 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل في يد الشرطة

99 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل في يد الشرطة

العميد العتيبي ورجال الأمن أثناء ضبط المخالفين (اليوم)

إبراهيم المشعل - الأحساء

بتوجيهات مدير شرطة محافظة الأحساء العميد عبدالله بن مطلق العتيبي نفذت شرطة المحافظة سلسلة من الحملات الميدانية في حملة «وطن بلا مخالف» صباح أمس الأحد، وذلك لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل والتي شملت عدة مواقع متفرقة بالمحافظة. والذين انتهت المدة المحددة لهم وكانت قد بتاريخ 1/‏‏‏7/‏‏‏1438 لمدة تسعين يوما وقد مُنحوا تأشيرات خروج نهائي ولم يغادروا؛ وتم خلال الحملة ضبط «99» مخالفا من الجنسيتين الآسيوية والأفريقية.

وشارك بالحملة عدد «30» رجل أمن وعدد «10» دوريات وحافلتا نقل جماعي، وفئات المخالفين تمثلت في: «متسللين، عامل في مهنة ليست مهنته، عامل على كفالة شخص غير كفيله».

وشدد مدير شرطة الأحساء العميد عبدالله العتيبي على الجميع بالتعاون في تحقيق أهداف هذه الحملة مع كافة الجهات المختصة للقضاء على ظاهرة المخالفة.

إبراهيم المشعل - الأحساء نوفمبر 20, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه 99 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل في يد الشرطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات