أخبار عاجلة

اخبار السعوديه إزالة 16 بسطة عشوائية في سوق الخضار بالطائف

اخبار السعوديه إزالة 16 بسطة عشوائية في سوق الخضار بالطائف
اخبار السعوديه إزالة 16 بسطة عشوائية في سوق الخضار بالطائف

أزالت الإدارة العامة للأسواق بأمانة الطائف 16 بسطة عشوائية في سوق الخضار والفواكه المركزي وذلك خلال حملة مكثفة لإزالة المخالفات والمشوهات البصرية من محيط السوق والمواقع المجاورة.

وأوضحت وكالة الخدمات بالأمانة أن الحملة تأتي عقب الشكاوى المتكررة من المستأجرين بالسوق بشكل نظامي من استغلال المخالفين للأرصفة واستخدامها بشكل غير قانوني مما انعكس على تكدس السيارات وعدم توفر مساحات كافية للمتسوقين. وأشارت الوكالة إلى تخصيص فرق رقابية مستمرة لمتابعة أعمال السوق وضبط المخالفات وتصحيحها فور حدوثها واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

أزالت بلدية غرب الطائف الفرعية 26 إحداثا وتعديا على أراض حكومية بيضاء في الوسام والضحياء وحي المذاكير وطريق الملك فهد الدائري.

وشملت التعديات المزالة إنشاء استراحات وأحواش وعقوم وبيوت صفيح وحظائر للمواشي. وأكدت الأمانة أن كافة البلديات الفرعية رصدت مواقع الإحداثات غير النظامية، وسيتم التعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات التي تقضي بسرعة إزالتها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع عودة مثل هذه الاعتداءات على الأراضي الحكومية. مشيرا إلى دعم الحملة بقوة أمنية ساندت أعمال الإزالة والتي ستستمر خلال الفترة المقبلة على العديد من المواقع التي رصدت بها تعديات جارية وإحداثات غير نظامية بغرض الاستيلاء على الأراضي الحكومية من قبل البعض من ضعاف النفوس.

وأوضحت وكالة الخدمات أن مراقبي الأمانة تأكدوا من عدم وجود أي مستمسكات شرعية لدى المعتدين على الأراضي، وشددت على تطبيق الأنظمة الرادعة بحق المتجاوزين.

اليوم - الطائف نوفمبر 18, 2017, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه إزالة 16 بسطة عشوائية في سوق الخضار بالطائف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق القنصلية في لوس أنجلوس تحذر المواطنين من حرائق كاليفورنيا
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات