أخبار عاجلة
السيسي سيلتقي سعد الحريري .... -

السعوديه الان البرلمان الروسي يقر مشروع قانون بشأن وسائل الأعلام الأجنبية

السعوديه الان البرلمان الروسي يقر مشروع قانون بشأن وسائل الأعلام الأجنبية
السعوديه الان البرلمان الروسي يقر مشروع قانون بشأن وسائل الأعلام الأجنبية

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 رويترز ( موسكو)

أقر مجلس النواب الروسي (الدوما) اليوم (الأربعاء) مشروع قانون يمنح موسكو سلطة إجبار وسائل الإعلام الأجنبية على تقديم أخبارها للمتلقين الروس تحت بند "وكلاء أجانب"، وعلى كشف مصادر تمويلها.

ويحتاج التشريع لموافقة مجلس الاتحاد الروسي والرئيس فلاديمير بوتين حتى يصبح قانونا، وهو جزء من تداعيات مزاعم تدخل الكرملين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي لصالح دونالد ترمب.

وتتهم المخابرات الأمريكية الكرملين باستخدام مؤسسات إعلامية روسية في التأثير على الناخبين الأمريكيين.

وهذا الأسبوع طالبت واشنطن قناة "روسيا اليوم" المعروفة اختصارا باسم (آر.تي) بتسجيل قناة (آر.تي أمريكا) التابعة لها تحت بند "وكيل أجنبي" وفقا لقانون تسجيل الوكلاء الأجانب في الولايات المتحدة.

وينفي الكرملين تدخله في الانتخابات الامريكية ويقول إن القيود على وسائل الإعلام الروسية في الولايات المتحدة اعتداء على حرية التعبير.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه الان البرلمان الروسي يقر مشروع قانون بشأن وسائل الأعلام الأجنبية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الهفوف.. جراحة ناجحة لثبيت كسر بالفخذ لمريض يزن 200 كجم
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة