أخبار عاجلة
رفع موازنة الاتحاد الأوروبي 145 مليار يورو -
بعد وصوله باريس -

أمير الباحة يطلع على أعمال ومنجزات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة

أمير الباحة يطلع على أعمال ومنجزات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة
أمير الباحة يطلع على أعمال ومنجزات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة

 تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير الإحصائي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , كما تسلم سموه تقريراً مماثلاً عن العمل الميداني لأنشطة وبرامج فرع الرئاسة العامة للهيئة بالمنطقة.

 جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني ، الذي قدم لسموه شرحاً عن ما تضمنه التقريران من أعمل ومناشط الرئاسة ولفرع الباحة.

ونوه الأمير حسام ين سعود بالجهود التي يبذلها منسوبي الهيئة , في ظل ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم واهتمام؛ مما جعلهم يؤدون واجباتهم المناطة بهم على أكمل وجه، مؤكداً أهمية دور الهيئة ورسالتها في تطبيق مبادئ الدين الإسلامي من خلال تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

 من جانبه أعرب الشيخ الزهراني عن شكره لسمو أمير المنطقة، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل -بمشيئة الله- على مواصلة عملها لكل مايخدم الصالح العام. .

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمير الباحة يطلع على أعمال ومنجزات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه الان المدينة: إنشاء متحف تاريخي للجامعة الإسلامية
التالى الحصيني: حالتي أمطار بأنحاء المملكة تصل إلى السيول