أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -
إطلاق نظام التوثيق بالبصمة لمنسوبي صحة جازان -
آخر التطورات العسكرية الطارئة في نهم (تفاصيل) -

اخبار السعوديه الان جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة

اخبار السعوديه الان جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة
اخبار السعوديه الان جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 حاتم المسعودي (مكة المكرمة)

حازت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة التنفيذية للتشغيل على الجائزة العربية كأفضل منظومة تشغيل ذكاءً وابتكاراً لعام 2017 من المعهد العربي للتشغيل والصيانة والتي مقرها لبنان.

وأوضح المهندس عبدالله خان المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية، أن المؤتمر العربي للتشغيل والصيانة المنعقد في مدينة بيروت بنسخته الخامسة عشرة تضمن عدداً من المنظمات والهيئات على مستوى الدول العربية بمجال التشغيل وكان لمدينة الملك عبدالله الطبية السبق بالتميز للحصول على جائزة أفضل منظومة تشغيل عربية لعام 2017، التي تعد أول جائزة عربية تُخصص للهيئات والشركات العاملة بمجال التشغيل والصيانة.

من جهته، أوضح مدير إدارة الشؤون الهندسية والمرافق بالمدينة الطبية المهندس هيثم الصائغ، أن هذا الفوز يبرهن مدى التزام المدينة الطبية على اتباع أفضل المعايير والتوجيهات الإستراتيجية المتعلقة نحو التحول الذكي في أعمالها، وتعد خطوة مهمة في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة في كافة مواقع عملها، ويصب بشكل مباشر في تحسين العمليات التشغيلية وزيادة فعاليتها.

وقد زار الركن الخاص بالمدينة الطبية القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بلبنان المستشار وليد بخاري وهنأ المدينة الطبية والقائمين عليها على هذا الإنجاز الإقليمي المميز.

وقد ثمنت الإدارة التنفيذية بمدينة الملك عبدالله الطبية هذا الفوز للإدارة التنفيذية للتشغيل في مجال التشغيل والصيانة وشجعت جميع العاملين على أن تكون هذه الجائزة حافزاً قويا للعمل والتطوير المستمر في مختلف الأنشطة المحلية والخارجية في شتى المجالات، مؤكدةً أهمية المثابرة من أجل تتويج الممارسات المميزة بالإدارة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان جائزة أفضل منظومة تشغيل عام 2017 لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه محليات ضبط مكتب مقاولات يتاجر بالعمالة المنزلية
التالى ضبط 5 محلات تبيع مبيدات محظورة ومنتهية الصلاحية بالخرج