أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

شركة المياه: من حق العميل التوقف عن سداد الفاتورة حتى يرد على شكواه

 

تواصل – الرياض:

أكدت شركة المياه الوطنية، أن تسربات المياه داخل المنزل سبب كبير لمشاكل ارتفاع فواتير المياه الشهرية، وقالت إنه سيتم إلغاء العدادات السابقة واستبدالها بعدادات إلكترونية في نهاية ٢٠١٨م، ومن مميزاتها أنها أكثر دقة عند قراءة العداد، كما أنها تمكن من متابعة استهلاك العميل للمياه بشكل يومي.

وأوضحت شركة المياه أن محاولة أقفال أو التلاعب بعداد المياه يعرضك للمساءلة القانونية، وحذرت من الوقوع في العقوبات القانونية والغرامات المالية، لافتة إلى أن للعميل الحق في معرفة قيمة استهلاكه للمياه، ولكل عميل “الحق في الاعتراض” على قيمة الفاتورة الصادرة، ويمكنه تقديم الاعتراض أو الشكاوى المتعلقة بالمياه عبر الرقم:920001744 أو عبرالرابط.

وأشارت “المياه” إلى أنه في حال تم تقديم الاعتراض على قيمة الفاتورة الصادرة، فمن حق العميل عدم تسديدها لحين الرد على الشكوى المقدمة لشركة المياه الوطنية.

جاء ذلك خلال استضافة برنامج “مستشار المستهلك” شركة المياه الوطنية بحضور كل من: المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي عبدالله الصبار، ومدير قنوات الاتصال لخدمات العملاء يوسف السلامة، ونائب أعلى مدير الفوترة محمد الغامدي.

وقال مدير قنوات الاتصال لخدمات العملاء يوسف السلامة، إنه يمكن للمستهلك سداد الفاتورة بالتقسيط، من خلال عقد اتفاقية مع الشركة وذلك حسب الضوابط المعتمدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شركة المياه: من حق العميل التوقف عن سداد الفاتورة حتى يرد على شكواه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان لاجئو جنوب السودان يخاطرون بالعودة بحثا عن الغذاء
التالى "فيصل بن خالد" يستقبل مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بعرعر