أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

اخبار السعوديه الان «المياه الوطنية»: من حق العميل الاعتراض على الفاتورة وعدم تسديدها لحين الرد

اخبار السعوديه الان «المياه الوطنية»: من حق العميل الاعتراض على الفاتورة وعدم تسديدها لحين الرد
اخبار السعوديه الان «المياه الوطنية»: من حق العميل الاعتراض على الفاتورة وعدم تسديدها لحين الرد

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 «عكاظ» (النشر الإلكتروني)

كشف المستشارون المشاركون في برنامج «مستشار المستهلك» الذي تقوم عليه جمعية حماية المستهلك، وتستضيف فيه شركة المياه الوطنية أنه في نهاية عام 2018 سيتم إلغاء عدادات المياه السابقة واستبدالها بعدادات إلكترونية من مميزاتها أنها أكثر دقة عند قراءة العداد، كما أنها تمكن من متابعة استهلاك العميل للمياه بشكل يومي.

وأوضحت جمعية حماية المستهلك أن البرنامج انطلق بحضور كل من: المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي أ.عبدالله الصبار، مدير قنوات الاتصال لخدمات العملاء أ.يوسف السلامة، نائب أعلى مدير الفوترة أ.محمد الغامدي.

وأوضح المستشارون أن من حق العميل معرفة قيمة استهلاكه للمياه وذلك من خلال الرابط التالي: https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/Login.aspx?Source=https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/ViewConsumptionRate.aspx

كما أكدوا أن لكل عميل «الحق في الاعتراض» على قيمة الفاتورة الصادرة، ويمكنه تقديم الاعتراض أو الشكاوى المتعلقة بالمياه عبر الرابط التالي: (https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/SubmitComplaint.aspx)، أو عبر الرقم:920001744، وأنه في حال تم تقديم الاعتراض على قيمة الفاتورة الصادرة فمن حق العميل عدم تسديدها لحين الرد على الشكوى المقدمة لشركة المياه الوطنية.

من جانبه، كشف مدير قنوات الاتصال لخدمات العملاء أ.يوسف السلامة أنه يمكن للمستهلك سداد الفاتورة بالتقسيط من خلال عقد اتفاقية مع الشركة وذلك حسب الضوابط المعتمدة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان «المياه الوطنية»: من حق العميل الاعتراض على الفاتورة وعدم تسديدها لحين الرد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد هزة النماص.. مدير عام المركز الوطني للزلازل: الوضع طبيعي
التالى السعوديه الان زلزال إيران.. 530 قتيلا و8 آلاف مصاب