أخبار عاجلة

فريق اتصالات الطائف التطوعي يزور ذوي الاحتياجات الخاصة

فريق اتصالات الطائف التطوعي يزور ذوي الاحتياجات الخاصة
فريق اتصالات الطائف التطوعي يزور ذوي الاحتياجات الخاصة

نظم أمس الثلاثاء فريق إتصالات الطائف التطوعي التابع لشركة الاتصالات السعودية STC مبادرة مجتمعية والتي استهدفت نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الطائف .

وشارك في هذه الزيارة أكثر من ٢٠ متطوعاً ، وقد اطلعوا على مرفقات النادي والخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وحضر الحفل الرئيس الفخري لنادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة أحمد بن ناصر العبيكان ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور يعن الله الغامدي ومدير الاتصالات السعودية المهندس محمد سعد العصيمي ومدير نادي ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ حسين هوساوي . وفيما أقام الفريق برنامج ترفيهي متكامل داخل مقر النادي وتم تقديم هدايا رمزية تذكارية لمنسوبي النادي ولاعبيه .

من جهته حضر وفد من إعلاميين الطائف لدعم هذه الزيارة وذلك بالالتفاف إلى هذه الفئة الغالية في المجتمع ومحاولة ربط جسور المحبة والمودة معهم ودمجهم في المجتمع حتى يكونوا أعضاء فاعلين بإذن الله.

تجدر الإشارة بأن هذه المبادرة هي الأولى لشركة الاتصالات السعودية وتسعى لعمل المزيد من المبادرات خلال الأشهر القادمة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن فريق اتصالات الطائف التطوعي يزور ذوي الاحتياجات الخاصة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان الزياني: «تفجير أنابيب نفط» جريمة إرهابية خطيرة تعرض مصالح البحرين العليا للخطر
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة