أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -
إنترنت كل الأشياء -
عودة الطاعون -
جامعة مسقط.. حلم يتحقق -
تعرف على توقعات الطقس والأمطار اليوم -

السعوديه نجران.. إنطلاق حملة «وطن بلا مخالف»

السعوديه نجران.. إنطلاق حملة «وطن بلا مخالف»
السعوديه نجران.. إنطلاق حملة «وطن بلا مخالف»

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 انطلقت صباح اليوم (الأربعاء) بنجران الحمله الوطنية الشامله لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الاقامه والعمل «وطن.. بلا مخالف» في مرحلتها الثانية، وأُستهلت الحمله بإجتماع تحضيري لكافة الجهات المشاركة بمقر شرطة منطقة نجران برئاسة، مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجلعو، حيث أكد على أن تشمل الحمله كافة محافظات المنطقة، وأنطلقت الحملة من أمام مقر إدارة الضبط الإداري بقيادة مدير إدارة الضبط الإداري العقيد عبدالله الشهري، وقسمت مدينة نجران إلى خمس مربعات لتعقب وضبط المخالفين شرق وغرب وسط شمال وجنوب المدينه، بحيث يكون العمل على فترتين صباحيه ومسائيه.

ووفقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالله بن محمدالعشوي فقد تم استكمال كافة الترتيبات، والتجهيزات الأمنية اللازمة للبدء بتنفيذ أعمال هذه الحملات الميدانية، وذلك بتنسيقٍ مشترك مع الجهات ذات العلاقة لتشمل مهام الضبط والمتابعة في مدينة نجران، وجميع محافظات ومراكز المنطقة، داعياً إلى أهمية الإلتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم، تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه نجران.. إنطلاق حملة «وطن بلا مخالف» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تبوك تشهد تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرِّب "إمفيتامين"
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة