أخبار عاجلة
الخام الأمريكي عند أعلى مستوى في عامين -

السعوديه دورة عن إجراءات السلامة في الحرائق بجامعة بيشة

السعوديه دورة عن إجراءات السلامة في الحرائق بجامعة بيشة
السعوديه دورة عن إجراءات السلامة في الحرائق بجامعة بيشة
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 عبدالله آل قمشة (بيشة)

نفذت إدارة الأمن والسلامة بجامعة بيشة صباح اليوم (الأربعاء) بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني دورة تدريبية عملية لعدد من طلاب الجامعة عن إجراءات السلامة في حوادث الحريق، وكيفية استخدام الطفايات والتعامل معها.

وقال مدير الأمن والسلامة بالجامعة سعيد بن صالح الغامدي إن الدورة تأتي ضمن خطة الجامعة التوعوية بإجراءات الأمن والسلامة داخل منشآت الجامعة وخارجها. مبينا بأنها حظيت بتفاعل الطلاب المشاركين الذين قاموا بالتطبيق العملي على استخدامات طفايات الحريق.

وذكر بأن الدورة تضمنت التعريف بالإجراءات الواجب إتباعها لمنع وقوع الحرائق، والإجراءات الوقائية الواجب التقيد بها في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى الأسس الواجب إتباعها أثناء مكافحة الحريق.

وشكر الغامدي إدارة الدفاع المدني بالمحافظة ممثلة بمديرها العقيد حسين بن شيبان العلياني على التعاون والجهود التي تقوم بها الإدارة في سبيل تعزيز السلامة العامة من خلال تنظيم البرامج التوعوية التي تسهم بإذن الله في الحد من الحوادث أو التخفيف من آثارها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه دورة عن إجراءات السلامة في الحرائق بجامعة بيشة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق احتراق شاحنة ألبان في المويه.. ولا إصابات
التالى بالصور: الدفاع المدني ينقذ عاملين من داخل بئر عمقها «30» متراً في بلجرشي