أخبار عاجلة
روسيا ترجح تقليص قوتها العسكرية في سوريا -
خادم الحرمين يتسلم رسالة من أمير الكويت -

السعوديه أمين الطائف يقوم بجولة مفاجئة على بلدية المحاني.. ويقف على مشاريعها

السعوديه أمين الطائف يقوم بجولة مفاجئة على بلدية المحاني.. ويقف على مشاريعها
السعوديه أمين الطائف يقوم بجولة مفاجئة على بلدية المحاني.. ويقف على مشاريعها

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 عكاظ (الطائف)

قام أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بجولة تفقدية مفاجئة على بلدية المحاني شمال الطائف للوقوف على سير العمل، وتفقد الخدمات البلدية المقدمة للأهالي برفقة وكيل الأمين للبلديات المرتبطة المهندس حسين بن يحيي آل فايع.

وقد استمع إلى شرح لسير العمل من رئيس بلدية المحاني عتيق الجعيد، ثم قام بجولة تفقدية لأقسام البلدية ومرافقها ووقف على أعمال كل إدارة على حده.

ثم اجتمع أمين الطائف برئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحاني بحضور عدد من مسؤولي أمانة الطائف، وجرى استعراض ومناقشة الموضوعات ذات الأولوية فيما يتعلق بالخدمات البلدية، وسبل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المراكز والقرى التابعة.

وكان أمين الطائف قد بدأ جولته بزيارة رئيس مركز المحاني، وبحث معه احتياجات الأهالي من الخدمات البلدية، وسبل دعم المرافق البلدية وفق الإمكانات والمخصصات المتاحة، وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود التنموية والتطويرية بالمركز للتسهيل على الأهالي وراحتهم انفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر.

كما وقف المهندس محمد بن هميل آل هميل على المشاريع البلدية الجارية بمركز المحاني للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وحث المقاولين على سرعة الانجاز بما يحقق الغايات المنشودة، من تنفيذ هذه المشروعات التنموية بالمركز، والتي تشمل مبنى بلدية المحاني الجديد، المركز الحضاري، وساحة الاحتفالات، وبعض الحدائق والأعمال البلدية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه أمين الطائف يقوم بجولة مفاجئة على بلدية المحاني.. ويقف على مشاريعها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان زلزال إيران.. 530 قتيلا و8 آلاف مصاب
التالى السعوديه الان 18 تنظيماً إرهابيا يهددون الحدود المصرية