أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

اخبار السعوديه الان بلدية محايل عسير تبدأ تركيب حاويات النفايات «الهيدروليكية» المخفيّة

اخبار السعوديه الان بلدية محايل عسير تبدأ تركيب حاويات النفايات «الهيدروليكية» المخفيّة
اخبار السعوديه الان بلدية محايل عسير تبدأ تركيب حاويات النفايات «الهيدروليكية» المخفيّة
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 شرعت بلدية محافظة محايل عسير في تركيب حاويات النفايات الهيدروليكية المخفية بباطن الأرض، في عدد من الشوارع والميادين العامة والحدائق والأسواق بالمحافظة، التي يتم تطبيقها لأول مرة على مستوى المحافظة.

وأوضح رئيس البلدية سعيد بن جابر آل مصمع لـ«عكاظ» أن ما تم تركيبه يعد المرحلة الأولى التي تم فيها تركيب الحاويات الهيدروليكية حول بعض المرافق العامة والحدائق، مضيفاً أن هذه الحاويات تمتاز عن الحاويات التقليدية بالتخلص من تصاعد الروائح، وتقلص من عملية تكاثر الحشرات، والحد من انتشار النفايات المبعثرة، والتلوث البيئي، والحد من التشوهات البصرية، كما أنها تمنع وصول الأيدي لها وتعريض النفايات للنبش.

وذكر آل مصمع لـ«عكاظ» أن هذا المشروع يتم تطبيقه في محايل بعد أن طُبق في مركز بللحمر وحصل على إشادات كبيرة، وأكد أن هذا المشروع لم يتم تطبيقه بعد في مدن المنطقة الكبيرة مثل أبها وخميس مشيط.

الشرح _ تركيب المرحلة الاولي من النفايات الهيدروليكية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان بلدية محايل عسير تبدأ تركيب حاويات النفايات «الهيدروليكية» المخفيّة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "ملكية ينبع" تفاجئ ضيوف مؤتمرها بإطلاق أسمائهم على أشجار الديزل
التالى شاهد .. كمية كبيرة من الحشرات تستوطن معمل حلويات .. هذا ما فعلته "أمانة الرياض"