أخبار عاجلة
ميسي مصدوم من تصريحات انيستا -
شرطي فرنسي يقتل ثلاثة أشخاص ثم ينتحر -

«الحصيني» يتوقع: استعدوا للأمطار الأسبوع المقبل

«الحصيني» يتوقع: استعدوا للأمطار الأسبوع المقبل
«الحصيني» يتوقع: استعدوا للأمطار الأسبوع المقبل

 

تواصل- فريق التحرير:

توقع الباحث عبدالعزيز الحصيني، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة، أن تشهد المملكة تقدم كتلة هوائية رطبة قد ينشأ بسببها حالة جوية ممطرة بدءاً من يوم السبت المقبل وتستمر إلى نهاية الأسبوع.

وأضاف “الحصيني”، أن الفرصة ستتهيأ لتشكل السحب بعضها رعدي ممطر على المنطقة الغربية ناحية منطقة مكة المكرمة والحدود الشمالية، ثم جازان وعسير، وكذلك الباحة، والمدينة المنورة، بمشيئة الله.

وتوقع، أن تمتد الحالة الجوية الممطرة إلى السواحل بما فيها جدة، ثم منطقة الرياض، والمنطقة الشرقية والقصيم وحائل، وتستمر الحالة عدة أيام، والأمطار المتوقعة متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة.

كما توقع نشوء حالة جوية ممطرة أخرى تعقب الأولى لتشمل أجزاء من منطقة الجوف وتبوك والحدود الشمالية، وكذلك مكة المكرمة والمدينة المنورة والباحة وعسير وجازان ونجران والرياض والشرقية والقصيم يصحبها نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الحصيني» يتوقع: استعدوا للأمطار الأسبوع المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بناء تكرم ٢٤٠ متفوقاً ومتفوقة والأسر المثالية
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة