أخبار عاجلة

اخبار السعوديه الان صوّت على معاقبة المتهورين في الظروف المناخية القاسية

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 فارس القحطاني (الرياض)
تجاوز مقترح إضافة مادة جديدة لنظام الدفاع المدني والخاصة بمعاقبة المتهورين والمستهترين في الظروف المناخية القاسية والمقدم من عضو المجلس السابق الدكتور حامد الشراري التصويت الإجرائي، إذ أيده 67 صوتا وعارضة 45 صوتا. وقال عضو مجلس الشورى الدكتور فهد العنزي إنني أخشى إن أقررنا مثل هذه المادة سنقود إلى نزع المروءة من الناس خوفاً من اعتبار أن ذلك نوع من التهور عند قيامهم بإنقاذ المحتجزين، ونحن مجتمع جبلنا على الإيثار وتقديم التضحيات والمساعدة.

وقال عضو مجلس الشورى الدكتور محمد آل ناجي أن المغامرين يتسببون في إلحاق الضرر بأنفسهم أو بغيرهم، ويعيقون عمل الدفاع المدني في القيام بمهماته المنوطة به في مثل هذه الظروف. وأيد عضو مجلس الشورى عساف أبوثنين دراسة المقترح، وأشار إلى أن ما يحدث خلال موسم الأمطار وجريان السيول والأودية من تهور واستهتار من البعض ممن يحاولون قطع السيل ومجاري المياه يدخلهم في مسألة محاولات الإنقاذ لهم أو غرقهم لا قدر الله.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان صوّت على معاقبة المتهورين في الظروف المناخية القاسية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه الان مكة: تغريم 62 منشأة مخالفة للبيئة
التالى غدًا.. 19 جهة أمنية وحكومية تطارد المخالفين داخل كل المنشآت