أخبار عاجلة
ميسي مصدوم من تصريحات انيستا -
شرطي فرنسي يقتل ثلاثة أشخاص ثم ينتحر -

السعوديه «مرور الجوف» يدرب منسوبيه على التعامل مع الجمهور

السعوديه «مرور الجوف» يدرب منسوبيه على التعامل مع الجمهور
السعوديه «مرور الجوف» يدرب منسوبيه على التعامل مع الجمهور

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 ضمن برامج الإدارة العامة للمرور و التي تهدف إلى تطوير الأداء و تجويد العمل لدى الأفراد إضافة إلى رفع مستوى العاملين في الميدان في القدرة للتعامل مع الجمهور، نظمت إدارة مرور الجوف دورة «فن التعامل مع الجمهور» في قاعة الأمير فهد بن بدر للاجتماعات بمرور المنطقة ونفذت بالتعاون مع جامعة الجوف.

هذا وتعرف المتدربون خلال الدورة على مفهوم الاتصال وأنواعه ومواصفات المتحدث الجيد والمهارات التي يجب أن يتحلى بها، كما تدرب الحضور على عددٍ من المفاهيم والقيم التي يجب أن يتم تطبيقها عمليًا على أرض الميدان، وتم مناقشة معوقات الاتصال بالجمهور و طرق مواجهتها لحلها.

يذكر بأن هذه البرامج تأتي بمتابعة من مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط، وتوجيه من العميد محمد بن عبدالله البسامي مديرا الإدارة العامة للمرور.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه «مرور الجوف» يدرب منسوبيه على التعامل مع الجمهور في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الحصيني» يتوقع: استعدوا للأمطار الأسبوع المقبل
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة