أخبار عاجلة
روسيا ترجح تقليص قوتها العسكرية في سوريا -
خادم الحرمين يتسلم رسالة من أمير الكويت -

اخبار السعوديه الان للمرة الأولى في تاريخها.. «العدل» تستقطب موظفات سعوديات

اخبار السعوديه الان للمرة الأولى في تاريخها.. «العدل» تستقطب موظفات سعوديات
اخبار السعوديه الان للمرة الأولى في تاريخها.. «العدل» تستقطب موظفات سعوديات
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 وجَّه وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني، بفتح مجال التوظيف أمام السعوديات في الوزارة للعمل في أربعة مجالات اعتبارا من الأحد 8 ربيع الأول 1439هـ.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أمس (الثلاثاء) أنه للمرة الأولى في تاريخها ستعمل السعوديات فيها رسمياً على وظائف نسوية شاغرة بالمرتبة الثامنة تحت مسمى (باحثة اجتماعية، باحثة شرعية، باحثة قانونية، ومساعدة إدارية)، وذلك عن طريق المسابقات الوظيفية للحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات الشرعية والقانونية والاجتماعية والإدارية.

وأضافت الوزارة أن التقدم على هذه الفرص الوظيفية سيكون عن طريق موقع الوزارة على شبكة الإنترنت اعتباراً من الأحد الموافق 8/‏3/‏1439هـ حتى نهاية الخميس 12/‏3/‏1439هـ، وسيكون التوظيف في الرياض ومكة وجدة والدمام والمدينة المنورة.

وأكد وليد الصمعاني أن وزارة العدل حرصت على فتح باب التوظيف للمرأة السعودية لما لها من أهمية بالغة في تسهيل تقديم الخدمة للمستفيدات في المجالات القضائية والتوثيقية، منوهاً بما تحققه المرأة من نجاحات مميزة وإيجابية في مختلف المجالات.

يشار إلى أن المجالات التي ستعمل فيها المرشحات للوظائف في الأقسام النسائية في المحاكم وكتابات العدل هي: وحدات الاستقبال والإرشاد، إدارة صحائف الدعوى والمواعيد، وحدات الصلح والإرشاد الأسري في محاكم الأحوال الشخصية، بالإضافة إلى استحداث أقسام مختصة باستقبال شكاوى المستفيدات ومتابعتها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان للمرة الأولى في تاريخها.. «العدل» تستقطب موظفات سعوديات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان لوبان: «فتوى بنكية» سبب إغلاق حسابات «الجبهة الوطنية»!
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة