أخبار عاجلة
تعليق الدراسة في جامعة الملك عبدالعزيز غداً -
الإطاحة بـ4 شبان يسلبون العمالة في حفر الباطن -
صحة جسمك من صحة فمك.. فيديو -
'الاوقاف والتربية ' تطلقان .... -

اخبار السعوديه «الجودة في سلامة الغذاء» للهيئة الملكية

«الجودة في سلامة الغذاء» للهيئة الملكية

عطية الزهراني - الجبيل

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل، ممثلة بكلية الجبيل الصناعية مؤخراً، على شهادة الجودة في مجال سلامة الغذاء HACCP من الشركة البريطانية لويدز ريجستر انشورنس، التي أوصت بتجديد الشهادة لدورة عمل جديدة.

جاء ذلك خلال زيارة ممثل شركة لويدز ريجستر انشورنس م. أشرف أبوحسن لكلية الجبيل الصناعية استغرقت يومين، تفقد خلالها مرافق إعداد ومناولة الغذاء «مطعم كلية الجبيل الصناعية» والاطلاع على الاجراءات والمعايير والأساليب المطبقة في مجال سلامة الغذاء. حيث عبر م. أبو حسن عن إعجابه بما شاهده في مجال سلامة الغذاء وثمن جهود وإجراءات الكلية في هذا المجال وحرصها على جودة وسلامة الغذاء المقدم لطلابها. وأكد على تطابق تلك الاجراءات والمعايير مع متطلبات واشتراطات نظام HACCP وأعلن عن استحقاق الكلية لتجديد شهادة الجودة في مجال سلامة الغذاء HACCP والتوصية بتجديد الشهادة لدورة عمل جديدة.

عطية الزهراني - الجبيل نوفمبر 15, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه «الجودة في سلامة الغذاء» للهيئة الملكية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمير عسير يوجّه بإنجاز "مطار أبها" وفق خطته الزمنية
التالى تسريعاً لعودة المواطنين.. الخطوط السعودية: إعفاء تذاكر بيروت من الغرامات