أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

السعوديه الان الحريري مغرداً: أنا بألف خير.. وأعود خلال يومين

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 راوية حشمي (بيروت) hechmirawia @

أعلن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري أمس (الثلاثاء)، أنه سيعود إلى لبنان خلال يومين، وغرد في حسابه على موقع «تويتر»، مؤكداً أنه «بخير». وقال الحريري في تغريدته: «يا جماعة أنا بألف خير وإن شاء الله أنا راجع هل يومين خلينا نروق، وعيلتي قاعدة ببلدها المملكة العربية السعودية مملكة الخير».

في غضون ذلك، رد المكتب الإعلامي للحريري، على ما أدلى به مستشار الرئيس الإيراني للشؤون الخارجية علي أكبر ولايتي أمس، بشأن لقائه الأخير بالحريري، موضحا أن الحريري لم يعرض التوسط بين أي بلد وآخر، بل عرض على ولايتي وجهة نظره بضرورة وقف تدخلات إيران في . وكان الحريري أعلن استقالته في 4 نوفمبر الحالي، وتوعد بأن أيدي إيران في المنطقة ستقطع، مؤكداً أن لإيران رغبة جامحة في تدمير العالم العربي.

ونقل موقع التلفزيون الإيراني الرسمي عن ولايتي قوله، إن الحريري عرض خلال اجتماعهما القيام بوساطة بين إيران والسعودية، وإنه رحب بالعرض، وهو ما نفاه مكتب الحريري. وزعم ولايتي أيضا أن الحريري لم يطلب منه أن تتوقف إيران عن التدخل في الشأن اللبناني.

من جهة اخرى، أعلنت «كتلة المستقبل»، تأييدها للمواقف التي يتخذها رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، خصوصا لجهة الالتزام بأسلوب الحوار الوطني، مؤكدة رفضها كل أشكال التدخل الإيراني في الشؤون الداخلية للدول العربية. ‏ودعت الكتلة بعد اجتماع لها أمس(الثلاثاء)، إلى الالتزام بسياسة النأي بالنفس عن الحروب الدائرة بالمنطقة والتأييد الكامل لموقف الحريري.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه الان الحريري مغرداً: أنا بألف خير.. وأعود خلال يومين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان الصين ترسل «مبعوثا خاصا» إلى كوريا الشمالية.. الجمعة
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة